المستبصرون » مساهمات المستبصرين

يوسف المصري - مصر - 27 شعبان 1430 - في نهاية المطاف وصلت الى مذهب أهل البيت (ع)

الاسم الكامل : يوسف المصري
الدولة :مصر
تاريخ ومكان الولادة :24 -11-1978
الرتبة العلمية : بكالوريوس زراعة - كليه الزراعة - جامعة الاسكندرية وخريج معهد الدعوة والدراسات الاسلامية في مصر والآن أدرس في كلية الأداب قسم اللغة العربية فلازلت طالب في كلية الاداب قسم اللغة العربية ومعى اجازات في كتب حديثية مثل كتاب موطا مالك ومسند الشافعى اجازة مسندة بسند متصل لمالك والشافعي
الدين والمذهب السابق : الاسلام ومذهبى كان مذهب اهل السنة والجماعة
تاريخ ومكان الاستبصار :اخر عام 2008
المؤلّفات :كتاب المنهج الالهى المختار
أسباب وقصة الاستبصار :

في نهاية المطاف وصلت الى مذهب أهل البيت (عليهم السلام)

بعد تخرجى من كلية الزراعة إتجهت لدراسة العلوم الشرعية, تعلمت على يد شيوخ جميع المذاهب والفرق في مصر, فقد تعلمت على علماء سلفييين او الوهابية ومنهم الشيخ محمد إسماعيل المقدم ومنهم الشيخ ياسر برهامي ومنهم الشيخ أحمد شحاته السكندري المحدث المعروف في مصر ومنه اخذت الاجازة في الموطأ وكذلك الاجازة في مسند الشافعي.
وتعلمت على شيوخ اشاعره امثال الشيخ الصوفي العالم الجليل محمد ابراهيم عبد الباعث وسمعت منه ابواب من البخاري وكذلك من مسلم وهو معه سند متصل في الكتب الستة وهو تلميذ الشيخ عبد الله صديق الغامري المغربي.
وكذلك تعلمت في معهد الدعوة علي يد شيوخ عظام منهم الشيخ الدكتور محمود عبد الله العكازي, أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر والشيخ الدكتور جميل علام أستاذ العقيدة.
وتعلمت على يد علماء أجلاء, المجال لا يسمح لسرد أسمائهم. وحفظت اجزاء من القرآن الكريم على يد الشيخ ابراهيم عبد المجيد.
كان طريق البحث طويل انتهى بي المطاف الى مذهب أهل البيت (عليهم السلام), مذهب محمد وآل محمد, وسبب البحث حديث النبى إفترقت الامة, وسوف تفترق هذه الامة الى ثلاث وسبعين فرقة كلها في النار الا واحدة.
هذا الحديث جعلنى أبحث عن الفرقة الناجية, ودرست جميع الفرق الاسلامية حتى أعرف المذهب الحق, وتبين لى أن الحق في مذهب أهل البيت (عليهم السلام).
أما أدلة الاستبصار فباذن الله ستجدوها في كتابي (( المذهب الالهى المختار )), وستجدون به ادلة دامغة لم يسبقني اليها أحد.
اللهم صلى على محمد وال محمد.

ساهم في مساهمات المستبصرين العودة